الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بك في منتديات القرارم إذا كنت عضوا مسبقا فأرجو تسجيل الدخول واللمشاركة اما إذا كنت زائرا فأرجو التسجيل وتفعيل الرصيد من البريد الإلكتروني او الإنتظار لمدة 24 ساعة ليتم تفعيلك من طرف الإدارة وتذكر قوله تعالى *=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

شاطر | 
 

 نصائح من أجل أناقتك يا ادم........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nounou

عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 370
العمر : 29
البلد : grarem
تاريخ التسجيل : 27/09/2008
نقاط : 632
السٌّمعَة : 4

مُساهمةموضوع: نصائح من أجل أناقتك يا ادم........   الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 7:41 pm


هذه اهم النصائح لتبدو بشكل مقبول و جذاب دون تكلف
كيف تختار ألوان ملابسك؟؟

تلعب الألوان دور مهم في اختيار الأزياء وهو ما يلفت الانتباه ويعطي الانطباع عن الشخص الذي نراه
ويعتمد اختيار الألوان إلى عدة عناصر تجانس بين اللون و الزى و المناسبة والسن


][®][^][®][الوظيفة:][®][^][®][

يعكس اختيار اللون شخصية الفرد بشكل واضح فإذا كنت من رجال الإعمال وأصحاب المناصب التي تحتاج إلى مظهر جيد فتجنب تعدد الألوان في مظهر واحد. وأكتف بلونين أو ثلاثة على الأكثر ويجب أن تكون هذه الألوان في معظم الأحيان (سادة) دون زخارف أو تدريجات في الألوان في مزيد من الأناقة

أما إذا كان عملك يعتمد على اتصال مباشر مع الآخرين والتواصل معهم فمن المحبب إن تعتمد على الألوان مريحة وغير الداكنة مع ضرورة الجرأة في اختيار الألوان والتنسيق بين أكثر من لونين يعطي مظهرا مريحا ما يجعلك أكثر قربا من الآخرين...

][®][^][®][المناسبة][®][^][®][

لكل مناسبة زي خاص ولون مميز ولكل مناسبة مكان وزمان يحددان هذا الاختيار وفي الحفلات الخاصة التي تتم غالبا في فترة السهرة يمكن ارتداء ملابس داكنة مثل الأسود أو الرمادي وقد عادت الموضة أخيرا إلى الألوان الممزوجة ببعض البريق ما يمنح لمرتديها جاذبية وتميزا أما بالنسبة للعطلات أو الحفلات التي تتم على شاطئ البحر أو الحدائق فمن المستحسن ارتداء أزياء بألوان منعشة أقل رسمية مثل الأزرق السماوي و الأصفر و البنفسجي والوردي والبيج بتدريجاته
لان مثل هذه الألوان تمنحك الشعور بالراحة وتضفي مزيدا من الحيوية

][®][^][®][السن ][®][^][®][

لا يجب وضع السن في الاعتبار عند اختيار اللون الذي ترغب في ارتدائه أكثر دليل على ذلك ما عرضه مصممو الأزياء أخيرا عرضيهم حيث قدموا عارضين كبارا في السن يرتدون ألوانا شبابية مبهجة فقط البس بأسلوبك الخاص في اختيار الملابس وسيليق بك كل ما تختاره من ألوان.

][®][^][®][الموضة ][®][^][®][

من المهم مراعاة اللون الذي يناسبك بغض النظر عن كونه مواكبا للموضة أم لا وهذا يتحدد بحسب لون بشرتك ويختلف الموضة من موسم لأخر بشكل فجائي في أحيان أخر ومن أهم العناصر التي يبدو فيها هذا التعبير الألوان ورغم أن إتباع الموضة الدراجة أصبح مهما جدا أن يكون مظهر بحسب الموضة من النقيض إلي النقيض حيث يجب المحافظة على الأسلوب الخاص في اختيار الملابس الذي يحقق لصاحبه التميز..

][®][^][®][ و كذا يجب تجنب الاخطاء الأتية ][®][^][®][
1.][®][^][®][ الجوارب والصنادل ][®][^][®][

من قرر بأن هذا المنظر مقبول؟ يبدو أن الرجال الذين يرتدون هذه الموضة يبردون بسرعة أو يريدون أن يأتي الصيف بسرعة، ولكن ارتداء الجوارب مع الصندل لن يغير الطقس أي كان. لذلك قرر الآن هل أنت تشعر بالبرد أو الحر، إذا كنت تشعر بالبرد فالصندل والجوارب لن تقيك من البرد، أما إذا كنت تشعر بالحر فلا بد انك تمزح، هل تعتقد أن الصندل المغطى بالجوارب سيخفف من حرارة جسمك، راجع نفسك!

2. ][®][^][®][ ربطات العنق، والقمصان ][®][^][®][

لا ادري ما الطرافة في ارتداء ربطة عنق تحتوي على وجوه باسمة، ولا قميص عليه فيلة طائرة، اترك هذه الموضة وابتعد عن المتجر كله الذي يبيع مثل هذه القطع

3. ][®][^][®][ العلامات التجارية ][®][^][®][

إذا كنت تعمل لدى شركة التصميم لما لا ولكن هل تريد حقاً أن تمشي وتعلن للشركة المصممة هكذا! على العموم ارتداء القمصان، والبدلات التي تظهر العلامة التجارية للمصمم لا يعتبر موضة أبداً.



4.][®][^][®][ حقائب الظهر في المكتب ][®][^][®][

على الرغم من أناقة البدله، وربطة العنق والحذاء، يضع بعض الرجال حقيبة على ظهورهم عند الذهاب للعمل، وتفكر في الأمر، لماذا؟ حقاً إلا يوجد حقائب يد كفاية أم يعشق هؤلاء الرجال ذكريات المدرسة. إذا كنت ترتدي ثياب رياضية اشتري حقيبة رياضية وإلا اترك هذه الحقيبة بعيدا.

5. ][®][^][®][ الأحذية الكبيرة ][®][^][®][

هذه كَانت ظاهرة في التسعينيات، ولكن الأحذية الكبيرة يجب أن تتقاعد اليوم. اختر شيء كلاسيكي يتماشى مع احتياجاتك. وابتعد عن الحذاء الرياضي إلا إذا كنت مدرب الفريق الوطني.

6.][®][^][®][ القمصان والبدلات اللامعة أو المتألقة ][®][^][®][

إذا كنت تبحث عن ثياب تمضي فيها بعض الوقت في النادي الليلي فلا بأس بأن تكون محط أنظار الجميع، أما إذا كنت تريد الذهاب لحفلة عامة، فقم بارتداء بدله كلاسيكية سوداء، وقميص أسود كما يمكنك ارتداء القميص والجاكت مع جينز غامق، وحذاء رسمي إذا كنت ذا شخصية متحررة.

7.][®][^][®][ الملابس الواسعة جداً ][®][^][®][

باختصار، منظر المهمل. ما لم تكن فنان هيب هوب، لا ترتدي ثياب واسعة. اختر ملابس تلاءم جسمك. قم بتجربة عدد مختلف من الثياب ثم اختار ما يناسبك.

9. ][®][^][®][ البنطلون العجيب ][®][^][®][

يلتصق بعض الرجال ببنطلون واحد طوال الوقت، ربما يرتدي بنطال أخر ليوم واحد بينما يتم غسل البنطلون العجيب الذي يبدو انه يليق بكل شيء في خزانة الثياب، ولكل مناسبة. لماذا يتعلق الرجال ببنطال واحد سؤال لا يمكن الإجابة عليه ولكن يمكن معالجته، تخلص من البنطلون العجيب، وقم بشراء مجموعة من البنطلونات المريحة على الأقل يجب أن تحتوي خزانة ثيابك على 3 أنواع من البنطلونات، قماش، وجينز، وكتان. و4 ألوان أساسية، أسود، أرزق غامق، وبني، ورمادي. إذا لم تحتوي خزانة ثيابك على هذه الأساسيات فأنت خارج نطاق الموضة.

10. ][®][^][®][ الجاكت المهترئة ][®][^][®][

يصر بعض الرجال على ارتداء جاكيت واحد طوال فترة الشتاء، وعلى الرغم أن ما تحت الجاكت يبدو أنيقاً إلا أن الجاكت يضيع كل شيء، إلا تعرف الهدية من غلافها! قم بشراء نوعان من الجاكتات طويل وقصير، واختر نوعان أيضا من القماش، جاكت واقي من المطر، وجاكت أنيق من الجلد.
لا تنسوا الردود


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://grarem.yoo7.com
 
نصائح من أجل أناقتك يا ادم........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
منتديات القرارم العامة
 :: الحوار والنقاش
-
انتقل الى: