الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بك في منتديات القرارم إذا كنت عضوا مسبقا فأرجو تسجيل الدخول واللمشاركة اما إذا كنت زائرا فأرجو التسجيل وتفعيل الرصيد من البريد الإلكتروني او الإنتظار لمدة 24 ساعة ليتم تفعيلك من طرف الإدارة وتذكر قوله تعالى *=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاتحة القدس

عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 264
العمر : 22
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 08/06/2009
نقاط : 408
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة يناير 15, 2010 2:08 pm


فوائد الزوجة النكدية




من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

كيف انا اقولك



تجعل لسانك رطب بذكر الله
(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم
(على طول هربان عند أمه)

المحافظة على الوزن

(دائما نفسه مسدودة عن الاكل).....

وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء

لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohamed01726

عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 389
العمر : 23
البلد : grarem
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
نقاط : 549
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد يناير 17, 2010 10:24 pm


إنما النساء إخوة الشياطين

_________________
Grief kills
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هبة الله

عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 237
العمر : 26
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 12/08/2009
نقاط : 423
السٌّمعَة : 0
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين يناير 18, 2010 9:15 pm

According to my information that the devil of the male sex and you said
If you really said I hope you can promise me not to marry
Because they are brothers of the devils
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فاتحة القدس

عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 264
العمر : 22
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 08/06/2009
نقاط : 408
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء يناير 19, 2010 1:18 pm

عندها الحق هبة كون تكون فحل اوعدها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فاتحة القدس

عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 264
العمر : 22
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 08/06/2009
نقاط : 408
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء يناير 19, 2010 1:20 pm

و زيد هي لي صنعاتك ( المرأة )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حليش القرارمي

عضومشارك
عضومشارك
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 116
العمر : 27
البلد : (Grarem(Guargra
تاريخ التسجيل : 08/11/2010
نقاط : 116
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء نوفمبر 10, 2010 1:49 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://halliche123.forum.st
guittariste-saloua

عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 536
العمر : 24
البلد : Algérie
تاريخ التسجيل : 02/10/2010
نقاط : 913
السٌّمعَة : 16
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين أبريل 25, 2011 12:43 pm

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

_________________
















لَيس َذَنِبي/ أنَ اَلِعُقُول "صغِيرَة أَمَآم فَهِمِي "
! وَليَس ذنبهم أَن" فَهِمِي صَعب" .! كُل مَآ أدُركًه أنّي
لي َقنَآعَآتَي التي "لآتقِبَل" اَلِقسِمَه عَلَى 2!
وَلَآتقَبل الْجَزَر وَالْمَدّ .!
وَلآتقِبلَ أَن تَكون مُشَآبِهَة ل" قَنَآعَآت "الآخَرينَ !
أنَآ مختلفه.؟ طَبْعآَ لست لـ الأفِضَل وَلسِت لـ اَلأَسِوَء.؟
ولكني اختلف...؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصعب بزاز

عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 567
العمر : 19
البلد : السيباري
تاريخ التسجيل : 02/07/2009
نقاط : 739
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد مايو 15, 2011 4:09 pm

زيد ا بوزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boudjemaa

عضومشارك
عضومشارك
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 52
العمر : 20
البلد : عنوش علي/ سليانة
تاريخ التسجيل : 14/04/2011
نقاط : 71
السٌّمعَة : 9

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد مايو 15, 2011 6:55 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://كرة القدم R.A.A
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
المنتدى الترفيهي
 :: منتدى الألعاب و الضحك
-
انتقل الى: