الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بك في منتديات القرارم إذا كنت عضوا مسبقا فأرجو تسجيل الدخول واللمشاركة اما إذا كنت زائرا فأرجو التسجيل وتفعيل الرصيد من البريد الإلكتروني او الإنتظار لمدة 24 ساعة ليتم تفعيلك من طرف الإدارة وتذكر قوله تعالى *=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

شاطر | 
 

 هل تريد معرفة ساعة القيامة ادخل موضوع ساخن كوكب جديد تشرق الشمس من الغرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصعب بزاز

عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 567
العمر : 19
البلد : السيباري
تاريخ التسجيل : 02/07/2009
نقاط : 739
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: هل تريد معرفة ساعة القيامة ادخل موضوع ساخن كوكب جديد تشرق الشمس من الغرب   الأربعاء نوفمبر 11, 2009 10:04 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
قبل ان ابدأ كتابة هذا الموضوع اقول بأن علم الغيب علم لا يعلمه الا الله عز وجل وان زمن انتهاء الحياة البشرية في علم الغيب...
نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة .

ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .

حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ...
ظهر الكوكب اول مرة في 30 ديسمبر 1983وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..

ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لأكثر من خمسة أعوام وجدوا أن هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الأرضية على مسافة تمكن سكان شرق أسيا من رؤيته بكل وضوح(2009) بل انه سوف يعترض مسار الأرض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الأرض من رؤيته وكأنه شمس أخرى .


ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الأرضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدأ الكوكب بالابتعاد عن الأرض مكملا طريقه ألمساري حول الشمس .. وهذا ما يفسر طلوع الشمس من مغربها كعلامة من علامات الساعة والله اعلم ....

وكوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الأخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصلوا العلماء إلى أن هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100 سنه لإكمال دورة واحدة حول الشمس , إي انه قد حدث له وان أكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارات عن بعضها البعض ما عرفناه بالانفجار الكبيرحيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الأرض سوف يفقد الكرة الأرضية قوتها المغناطيسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الأرضي مما سينتج عنه زلال هائلة وفيضانات شاسعة وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم كل شي بأذن اللهكما انه في هذا الوقت ستكون سرعة الرياح والأعاصير حوالي350ميل/ساعة وارتفاع الأمواج سيتعدى 3 ميل كما انه حتى وان أكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فأنه سوف يأثر على قطبيتها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي إلى وصول بعض الحمم إلى سطح الأرض حيث ستؤدي إلى كوارث بيئة عظيمة.

ومن المصادفة أن يوافق هذا اليوم 21/12/2012 يوم ألجمعهوهذا ما يفسر ارتباك الحكومة الأمريكية ووكالة ناسا حيث قاموا بعد مدة من اكتشاف الأضرار الناتجة من الكوكب nibiru بادعائهم بأنهم ارتكبوا خطأ عندما أعلنوا عن ظهور كوكب أخر أضيف للمجموعة الشمسية وانه لا يوجد وإنما كانت أخطاء علمية بحته .

وهذا ما يفسر بحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الأرضية حيث يستطيعوا البشر العيش فيه,وأيضا قيامهم برحلات استكشافية باستمرار .

وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الأخيرة من زلال مستمرة وفيضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.
وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة

-عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تضطرب بنهاية الالفية الثانية وستسبب دمار الحياة بعد 0 12 عاما فقط.


-عالم الرياضيات الياباني(هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .



-علماء صينيون :بداية نهاية العالم ستكون في ديسمبر 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة .
بالامكان التاكد من ذلك من النت



علماء صينيون :بداية نهاية العالم ستكون في ديسمبر 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة .

أرجو المعذرة بمداخلتي لأننا على اطلاع كامل بهذا الموضوع وليس بالنت أخبار صحيحة أبداً وإلا قد نقلت لكم أفضلها ،،،

لأن التنبأ الصيني يقول لغاية 2024 سيحصل سلام عام وشامل
وطبعا لن يتحدثوا عن نهاية يهود أم لا
وفي عام 2009 بعلم الدوران الفلكي الصيني فعلاً ظهر كوكب وظهرت شيء بالسماء وصورته شركة سانا وهي عين وبالصين يقولون أنها سنة التنوير

وهذه السنة تكون سنة حياة أو موت ،،، ولا يوجد فيها حلول أوسطية
وسيمرون الناس بحالات اكتئاب شديد لغاية 2010 ستجري الأمور بطريق نور أي يعرف كل إنسان أو دولة طريقها
وفي عام 2012 ستكون نهضة إسلامية وبدية ازدهار الشرق الأوسط
وتحديداً بلاد الشام

ومن هنا ستعيش البلاد حالة سلام لكن هذه السنة الحرجة جداً

والله أعلم ولا أحد يعلم بالغيب

لكن أشكرك سيدي الكريم لنقلك كل هذا وإنما هناك دوران فلكي بالعلم يقول الصينيون أن الدوران 9 مراحل وأننا نمر بالمرحلة الثامنة وكل مرحلة لا أحد يعرف لكنها لا تقل عن مليارات من السنيين أي باقي المرحلة 9

آسفة سأختصر بشكل أنه هناك تسرب معلومات من النت ترهيبية منهم
وأنا أعلم كيف يسربون أخبار الفلك والطاقة
ولدينا علماء بالشرق الأوسط كبيرة وتعرف الحقائق ومنها الكثير لكن سامحهم الله لا يبحثون بشي ولا يعلنون أي شيء من أي شيء يخافون لا أعرف

معدرة للإطالة لكن الذي يحب أي معلومة أستطيع مساعدته أو أدله على مصدر موثوق بالنت ،،،

تحياتي لك أستاذ فهداوي وأشكرك لنقلك الموضوع لأنه هام جداً
ولدي صورة لشركة ناسا صورت ماظهر بالسماء وقالت أنها عين الله وإنها الآن بصفحة يهودية يعتبرونها خاصة بهم ،،،

وعندما تصفحنا النت ورأيناها عندهم بحثنا بالصورة وتأكدنا أنها حقيقية وغير مركبة ،،،
باختصار ينشرون ما يريدون والله بالنهاية يفعل بهم ما يريد

تحياتي للجميع

ولولا هذا الوقت العصيب لقلت لكم عن كل هذا صفحات

وبعرف هناك من سيخالفني لكنه علم أرصاد وفلك لن ننكره هههههههههه
ودمتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل تريد معرفة ساعة القيامة ادخل موضوع ساخن كوكب جديد تشرق الشمس من الغرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
منتديات القرارم العامة
 :: الحوار والنقاش
-
انتقل الى: